='summary_large_image' name='twitter:card'/>

GOOGLE

أخبار الإنترنت
recent

كيف تجعلين ملابسك معطرة ومنعشة


كيف تجعلين ملابسك معطرة ومنعشة


ـ تحرص ربة المنزل على أن تكون رائحة الملابس بعد غسلها رائحة زكية طيبة فهي كما تحب أن ترى ملابس الأسرة نظيفة ، تحب كذلك أن تشم منها رائحة جميلة  وهناك العديد من الطرق التي تعطي للملابس رائحة عطرة ومنعشة.
طرق تعطير الملابس
·               أحضري القليل من حبات الأرز ، وضعي عليها قليل من العطر ثم قسميها في أكياس صغيرة ووزعيها في خزانة الملابس ، فإنها ستعطي رائحة زكية تستمر لمدة طويلة .
·         ضعي عدة قطع من صابون الوجه المعطر في الدولاب ووزعيها بين الملابس لتحصلي على رائحة طيبة .
·                    يمكنك شراء بعض مكعبات المسك من عند العطار وتوزيعها داخل خزانة الملابس فإنها تعطي رائحة عطرة مميزة للملابس .
·                        عند وصول الغسالة إلى مرحلة الشفط ، أضيفي بعض من عطرك المفضل في درج الغسالة لتحصلي على رائحة جميلة.
·          


·         أضيفي بعض من العطر إلى ماء المكواة الذي تخرجه عند كي الملابس فتعطي رائحة زكية .
·         أحضري بعض من قشور البرتقال أو قشور الليمون وضعيها في أكياس من القماش وعلقيها داخل خزانة الملابس .
·         ضعي القليل من أعواد القرنفل  الجافة أو بعض من المسك داخل كيس قماش واتركيها معلقة في خزانة الملابس وستتمتعين برائحة طيبة .
·         احضري علبة من المناديل المبللة أخرجيها من علبتها كل منديل على حدى ووزعيها بين الملابس وعندما تجف المناديل بعد فترة أخرجيها وضعي عليها بعضاً من العطر ورديها إلى مكانها مرة أخرى .
·         ضعي القليل من ماء الورد أو معطرات الجو المعروفة في بخاخة وأضيفي إليها بعض الماء ورشي الملابس قبل أن تجف تماما ، فتحصلي على رائحة عطرة لفترة طويلة .
·         أضيفي بعضاً من الخل الى دورة الغسالة مع مسحوق الغسيل فهو يقوم بتطهير الملابس وقتل البكتريا المسببة للروائح الكريهة .
·         بعد غسل الملابس لا تتركيها بلا نشر فترة طويلة فتتسبب الرطوبة في صدور رائحة كريهة من الغسيل   بل قومي بنشرها بعد الغسيل مباشرة .
·         احرصي على تعريض الغسيل للشمس والهواء الطلق.
·         تجنبي وضع الاحذية مع الملابس في نفس المكان حيث تنبعث من الأحذية رائحة كريهة تعلق بالملابس ، بل يجب وضع الأحذية في خزانة خاصة بها .
·         من فترة إلى فترة أخرجي الملابس من الخزانة خاصة المطوية منذ فترة طويلة ولا تستخدم كثيراً وقومي بنشرها .
·         امسحي جوانب الخزانة الداخلية كل فترة بماء ممزوج بعطر ، ورشي بعضاً من العطر بالبخاخة على الملابس داخل الخزانة.




MILO

MILO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.